منتديات ابداعى
مرحبا بك عضونا الكريم نحن نرحب بك اذا كنت مسجل ام غير مسجل فى منتدياتنا منتديات عرب ديزاين اذا كنت عربيا او غير عربيا واذا كنت تريد ان تكون عضوا منا فتفضل بالضغط على مفتاح التسجل واذا كنت عضوا مسجل بيننا فتفضل بالضغط على زر الدخوا
وشكرا
الادارة العامة

منتديات ابداعى

تصميم.اشهار.تبادل اعلانى.للمواقع.افلام.قران.العاب.اغانى.صور.اسلاميات.والمزيد.......
 
الرئيسيةبوابتنااليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احترسي .. من خدع النجمات الخاطئة لفقدان الوزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barcawy kibeer
المدير العام
المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 18/09/2009
عدد المساهمات : 94
تاريخ الميلاد : 29/09/1994
العمر : 24
الجنس : ذكر
الميزان
الكلب

مُساهمةموضوع: احترسي .. من خدع النجمات الخاطئة لفقدان الوزن    الإثنين أغسطس 01, 2011 3:43 am



عادة ما تتطلع السيدات للحصول على جسم رشيق، مثل نجمات هوليوود يكون خاليا من السيلوليت وتمركز الدهون في منطقة بعينها، ومن أجل هذا يتصفحن بشغف المجلات المتخصصة ومواقع الانترنت المختلفة بحثا عن النظم الغذائية الفعالة والسريعة التي يتبعها المشاهير، ليحصلوا على جسم مثالي لافت للأنظار.

ولكن في دائرة البحث نجهل حقا، أن بعض أنظمة الريجيم المتبعة تحتوي على العديد من الطرق الخاطئة، التي ربما تكون قاسية بهدف رغبتهن الشديدة في اكتساب جسم نحيف في أقل فترة زمنية، في حين يجعلنا التقليد الأعمى ربما نصاب بأمراض تضر بصحتنا.
ومن هنا، نقدم لك أشهر أخطاء الريجيم التي وقعت فيها النجمات، وتسببت في أضرار جسمانية ونفسية لهن، حتى تتفاديها في نظامك الغذائي الخاص ويستفيد جسمك من كل العناصر الغذائية المفيدة لصحتك.
خدعة مكعبات الثلج و الماء البارد:
أكل مكعبات الثلج أو شرب الماء البارد أو النوم في درجة حرارة منخفضة من الخدع المجنونة للنجمات في أنظمتهن الغذائية، تعتمد الفكرة على أنه بمجرد شرب الماء البارد فإن درجة حرارة جسمك ترتفع بشكل تلقائي، وبالتالي يزيد معدل الحرق وإفراز العرق ، لتفقدي عددا لا بأس به من السعرات الحرارية.
ومن هذا المنطلق، تجدين العديد من النجمات يحملن دوما زجاجة ماء بارد أو مكعبات ثلج، لشربها أو لالتهامها من وقت لآخر، حيث تساعد تلك الطريقة على فقدان عدد من السعرات الحرارية في الجسم بشرط حرمان أنفسهن من الطعام.
فلا يقل عن 40 سعرا حراريا تحرقينه في جسمك، بعد شرب الماء البارد من أجل الحصول على التوازن الصحي المطلوب، وحتى تزيد النجمات من معدل الحرق، يعتمدن بشكل أساسي على تناول مكعبات الثلج دون تناول أي من الأطباق المغذية بجانبها، مما يجعلهن بشكل ملحوظ يستنفدن طاقتهن ويشعرن دوما بالإرهاق وفقدان القدرة على التركيز.
السوائل والأدوية المنظفة للبطن:
تتوافر في المحلات التجارية الكبرى وأيضا الصيدليات، أنواع عديدة من السوائل مثل مشروب الأعشاب والأدوية المنظفة للبطن من الفضلات، والتي تعمل بفعالية لتنظيف القولون، فيريحك من أي مغص أو اضطرابات قد تشكين منها.
لتأتي خطوة تلك الخدعة التي يتبعها عدد من النجمات، إنه تلك السوائل والأدوية عندما تقوم بواجبها من تنظيف الأمعاء بأنها أيضا تخلصك من العناصر المغذية والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، إلى جانب أنها تصيب بالجفاف على المدى الطويل، لفقدانك كميات كبيرة من الماء في الجسم، مما يفقدك طاقتك نتيجة ذلك الأسلوب القاسي لفقدان الوزن.
وتعتمد النجمات على تناول تلك السوائل أو الأدوية المنظفة للبطن، لما تحدثه من نتيجة مبهرة في التخلص من دهون الجسم في أيام معدودة، في حين لو كنت في عمر الزهور، فإتباع تلك الطريقة يضرك ضرار بالغ ببشرتك وصحتك بصورة عامة، لما تفقدينه من كمية كبيرة من الماء في الجسم، لذلك لا تترددي في تناول أكثر من ثمانية أكواب في اليوم، إذا جربت تلك الطريقة ولكن ستكون على مسئوليتك الخاصة!.
أقراص الريجيم:
من أخطر أنواع الريجيم ذلك الذي يعتمد على أقراص التخسيس، حيث تعدك هذه الأقراص بتناول أي من المأكولات التي تشتهينها، والأقراص ستعمل على تخليصك من أي سعرات حرارية زائدة أو دهون متراكمة في المقابل.
بينما تلك الأقراص هي أكبر وهم يمكن أن تصدقيه، حيث تناولها بشكل منتظم يعرضك للأعراض الجانبية غير المحمودة، وهي الشعور بالغثيان والانتفاخ إلى جانب الإسهال بصورة مستمرة حيث تخرج الدهون من الجسم بتلك الصورة، التي تفقدك سوائل جسمك في ذات الوقت.
طعام الأطفال !:
أحدث أنظمة الريجيم المتبعة في هوليود هو تناول طعام الأطفال، بحيث يعتمد نظامك الغذائي علي تناول أكل الأطفال السائل، ولكن يكمن الضرر أن نظامك الهضمي لم يتعرف مع الوقت بالطعام الطبيعي!.
ربما العبوات الصغيرة لطعام الأطفال تجعلك أكثر تحكما في كمية الطعام المأخوذة، ولكن نتيجة للكميات الصغيرة للغاية لن يحصل جسمك على العناصر الغذائية المطلوبة للجسم، لتجدي نفسك مع الوقت تشعرين بالإرهاق وعدم قدرتك علي بذل أي مجهود ولو صغير.
ولذا ينصحك الخبراء، بأنه يمكنك تناول وجبات صغيرة الكمية ولكن بقدر معقول وبقيم غذائية عالية، مثل تناول طبق سلطة أو شرب عصائر طازجة بشكل مستمر خالية من السكر، وبالتالي تكونين قد حصلت على التوازن المطلوب بين الأطعمة الصلبة والسوائل.
القهوة:
يعد تناول القهوة من أكثر الخدع التي تبقيك مستيقظة ونشطة لفترات طويلة، إلي جانب أنها تشعرك بالإشباع فلن تكوني مضطرة لتناول الطعام، وبالتالي تفقدين العديد من السعرات الحرارية.
ونتيجة لتلك الميزات السابق ذكرها، يعتمد عدد من النجمات على شرب أكواب القهوة بشكل شره، ولكن إتباع تلك الطريقة هو أكبر خطأ يمكن أن ترتكبيه في حياتك، حيث أن المواظبة علي تناول القهوة يسبب أضرارا في وظائف القلب، لذا استبدليه بشرب العصائر الطازجة والماء للتخلصِ من السموم في الجسم، وللحصول علي بشرة نضرة مفعمة بالحياة.

مع افضل تحياتى ومع كل حصريات

مع منتديات عرب ديزاين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elme.ibda3.org
lover messi
نائب المدير
نائب المدير
avatar

تاريخ التسجيل : 20/07/2011
عدد المساهمات : 143
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: احترسي .. من خدع النجمات الخاطئة لفقدان الوزن    الثلاثاء أغسطس 16, 2011 9:15 am

شكرا يا معلم

تسلم الايادى يا كبير




<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احترسي .. من خدع النجمات الخاطئة لفقدان الوزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداعى ::  عالم الفن  :: المسلسلات والرامج التلفزيونية-
انتقل الى: